Reactor - Energy Sector Tycoon

1.60.102

اغدو عملاقا في مجال الطاقة

2.2k

تقييم هذا التطبيق

Reactor - Energy Sector Tycoon هي لعبة استراتيجيا، هدفك فيها هو تشييد محطات للطاقة بغية تحقيق ربح مالي، هذا الربح الذي سيمكنك استثماره في مفاعلات طاقية أخرى مما سيكسبك أموالا مضاعفة. تمضي الأمور بهذه الوثيرة إلى أن تغدو عملاقا في مجال الطاقة.

Reactor - Energy Sector Tycoon تعمل بأسلوب لعبة نقر تقليدية، ما خلا بعض الاختلافات البسيطة والمثيرة للاهتمام. من بين أكثر هذه الاختلافات إثارة هناك إمكانية اختيار المكان الذي ترغب في أن تشيد فيه محطة الطاقة خاصتك وتغيير المواقع تبعا لسيرورة عملك.

في بداية اللعبة، سوف لن يتوفر لديك سوى قدر يسير من المال ليمكنك من اقتناء بعض الطواحين الصغيرة التي لا تنتج الكثير من الطاقة. وبينما تمضي في تشييد المزيد من الطواحين، سوف تستطيع مراكمة قدر كاف من المال، مما سيخولك تشييد محطة طاقية كبيرة.

وكما هو مألوف في مثل هذا النوع من الألعاب، فإنه سيمكنك استثمار أموالك من أجل تطوير تكنولوجيا معداتك، والتي تساهم في جعل محطتك الطاقية أكثر فعالية، ويجعلها تنتج كميات طاقة كبيرة.

Reactor - Energy Sector Tycoon هي لعبة تجمع بين خصائص ألعاب الاستراتيجيا وخصائص ألعاب النقر التقليدية، أما رسوماتها الكلاسيكية فهي مذهلة بالفعل.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث

Uptodown X